أنت هنا: مسكن » أخبار » آخر » مصنع اللغز : مخصص الخشب الألغاز للبيع

مصنع اللغز : مخصص الخشب الألغاز للبيع

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-09-19      المنشأ:محرر الموقع

في Jigsaw Pفوهة Fاكتوري، يصنع العمال قطع الألغاز باستخدام آلاف الأطنان من الأوزان.ثم يتم وضع قطع الألغاز هذه في أكياس بلاستيكية قبل تعبئتها في صناديق.عادةً ما ينتج عن التحول في مصنع أحجية الصور المقطوعة ما يقرب من 1200 قطعة أحجية.ثم يتم شحن القطع إلى تجار التجزئة لتجميعها.


يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأساليب عندما يتعلق الأمر بالإنشاء Cعرف Wغود Pالفوهات.يعتمد نمط اللغز على العمل الفني الذي تختاره ، ومقدار القطع الذي تريد القيام به في الصورة.يمكنك أيضًا الاختيار من بين القطع الفني أو القطع المتعرجة أو القطع البري.


يمكن لمعظم صانعي الألغاز العمل مع أي عمل فني تقريبًا.يستخدم الكثيرون المطبوعات الحجرية ، وهي غير مكلفة وذات نوعية جيدة.غالبًا ما تقدم الصور الفوتوغرافية الشهيرة اختيارات جيدة للألغاز المخصصة ، لكن بعض الشركات المصنعة تتيح لك تقديم صورتك الخاصة.عادةً ما تأتي الألغاز الخشبية بدعامة خشبية ، ولكن يمكنك أيضًا اختيار دعم لوح البطاقة.يمكنك أيضًا إضافة نصوص وصور لتخصيص اللغز الخاص بك.


يعد اختيار أحجية الصور المخصصة طريقة ممتازة للحفاظ على ذاكرة خاصة حية.سواء كان اللغز الخاص بك يحتوي على صورة واحدة أو أربع صور ، فسيكون نشاطًا رائعًا ليوم ممطر.سواء كنت ترغب في إنشاء لغز لطفل أو لنفسك ، فإن أحجية الصور المخصصة هي الهدية المثالية.سيكون أيضًا قويًا ويشعر بالراحة في اليدين.


تعتمد صعوبة اللغز المخصص على عدة عوامل.اثنان من أهمها هما عدد قطع اللغز ونوع الصورة التي تختارها.قد ترغب أيضًا في تضمين الحيل عند قص اللغز ، بما في ذلك استخدام حافة القطع أو قصها في أماكن متعددة.


تعد الألغاز الخشبية المخصصة طريقة رائعة لإنشاء تذكارات مخصصة. Cعرف Wالطود Pفوهات ل Sمزروهي متوفرة في مجموعة متنوعة من الأحجام وعدد قطع اللغز ومستويات الصعوبة.إنها هدية ممتازة في أي مناسبة.يمكنك حتى تخصيصها لأطفالك أو أحفادك.تعد الألغاز المخصصة طريقة ممتازة لتقديم هدية سيتم تقديرها لفترة طويلة.

من السهل طلب ألغاز الصور المقطوعة الخشبية المخصصة ويمكن أن تكون طريقة رائعة لإنشاء هدية مخصصة لأطفالك.كل ما عليك فعله هو تحميل صورة لعائلتك وتعديل الصورة وإضافة رسالة.تقدم هذه الألغاز هدايا رائعة للصور ، وهي مصنوعة من الخشب الصلب بدلاً من الورق المقوى ، مما يجعلها أقوى بكثير.علاوة على ذلك ، يمكنك حتى طلب الألغاز التي تأتي في كيس داخلي جميل.تُستخدم تقنية القطع بالليزر أيضًا لإنتاج ألغاز مخصصة ، كما أنها مليئة برائحة نيران المخيم.

مصنع اللغز




ألغاز خشبية مخصصة للبيع

الألغاز الخشبية المخصصة

مصنع اللغز