أنت هنا: مسكن » أخبار » آخر » مصنعي أحجية الصور المقطوعة : احصل على 1000 قطعة ألغاز تركيب مخصصة لمناسبة خاصة

مصنعي أحجية الصور المقطوعة : احصل على 1000 قطعة ألغاز تركيب مخصصة لمناسبة خاصة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-10-21      المنشأ:محرر الموقع

تعد الألغاز المخصصة طريقة رائعة لتقديم هدية فريدة وشخصية.يمكن تخصيصها بالصور والنصوص الخاصة بك.إنها أيضًا طريقة رائعة لقول شيء مميز عن شخص مميز.يعد الحصول على الألغاز المخصصة أمرًا سهلاً ، ويمكنك القيام بذلك عبر الإنترنت ببضع نقرات.


يمكن إنشاء أحجية مخصصة باستخدام صورتك المفضلة لأحد أفراد أسرتك ، أو حتى حدث لا يُنسى.يمكن أيضًا تخصيصها بنصك الشخصي أو رسالتك.يفضل بعض الأشخاص تضمين اقتباس عاطفي في أحجيةهم.الأمر متروك لك ، ولكن ضع في اعتبارك أن الألغاز المكونة من 1000 قطعة يمكن أن تكون كبيرة جدًا وتستغرق عدة ساعات لإكمالها.


أحجية الصور المقطوعة المكونة من 1000 قطعة هي الحجم الأكثر شيوعًا للألغاز الشخصية والتقليدية.يمكن أن يستغرق الأمر من 3 إلى 10 ساعات حتى يكتمل.أسرع وقت للأحجية المكونة من 1000 قطعة هو ساعة واحدة وعشرون دقيقة.قد تكون الألغاز المخصصة صعبة بما يكفي للمبتدئين لإكمالها ، ولكنها أيضًا ممتعة لألغاز الألغاز ذات الخبرة.


العادة Pفوهة 1000 قطعة يمكن أن تكون رأسية أو أفقية ، وهي طريقة رائعة لعرض العمل الفني.يمكن أن تكون ألغاز الصور المقطوعة المخصصة هدية مثالية لعائلتك وأصدقائك.هذه الألغاز هي أيضًا طريقة رائعة لإظهار الصور والذكريات المفضلة لديك.


يمكنك الحصول على لغز 1000 قطعة مخصص لمناسبة خاصة.يمكن تخصيص هذا النوع من الألغاز بصورة وصورة ونص اختياري.يمكنك أيضًا اختيار عدد القطع المطلوبة لإكمالها.بعد ذلك ، يمكنك منحها لشخص ما كهدية.إنها هدية رائعة لعيد ميلاد أو ذكرى سنوية.


من السهل طلب الألغاز المخصصة عبر الإنترنت.طائر الحبلغز، على سبيل المثال ، تبيع العادة صنع بانوراما ألغاز 1000 قطعة.يمكنك اختيار عدد الصور التي تريد تضمينها ، وحجمها ، وكيف سيتم تعبئتها.يمكنك حتى تجميعها.العملية برمتها سهلة ومريحة.


إذا كنت ترغب في إنشاء لغز لمناسبة خاصة ، فيمكنك عمل صورة مجمعة.سينتج عن ذلك لغز ملون بنمط ممتع.يمكنك أيضًا تضمين نص مخصص في صورة مجمعة.يمكن أن يكون النص ما تريده ، بما في ذلك الاقتباسات العاطفية.تختلف جودة ألغاز الصور حسب دقة الصورة.


تعد ألغاز الصور طريقة رائعة لتذكر ذكرى خاصة.سواء كانت صورة عطلة لأحبائك أو عائلتك أو حيوانك الأليف ، فإن ألغاز الصور هي طريقة رائعة للحفاظ على الذكريات حية.ستتيح لك العديد من مواقع الألغاز تحميل صورتك المفضلة للحصول على أحجية مخصصة.يمكنك أيضًا اختيار حجم اللغز ، وحتى اختيار نوع الصندوق الذي سيأتي فيه. حتى أن البعض يقدم التجميع ، لذلك لا يتعين عليك التعامل مع تجميعه.


تعد ألغاز الصور المقطوعة طريقة رائعة لإبقاء الأطفال مشغولين ومساعدتهم على التعلم.إنها أيضًا طريقة رائعة لقضاء وقت هادئ مع العائلة.يقدم موردو أحجية الصور المقطوعة العديد من الخيارات لألغاز الصور المقطوعة.تقوم شركة Global Bridge ، أحد هؤلاء الموردين ، بإنتاج مجموعة متنوعة من ألغاز الصور المقطوعة كما تقوم بتصنيع الحروف والألغاز الممغنطة.


يمكن تصنيع الألغاز من أي نوع من الأعمال الفنية تقريبًا.تستخدم معظم الشركات المصنعة الكبرى المطبوعات الحجرية لألغازها ، حيث أن هذه المطبوعات غير مكلفة وذات جودة عالية.تستند العديد من صور الألغاز إلى صور فوتوغرافية شهيرة ، لكن بعض الشركات المصنعة المخصصة تسمح للعملاء بتقديم صورهم الخاصة.عادةً ما تكون مادة الدعم لألغاز السوق الشامل عبارة عن لوحة بطاقات ، بينما قد تستخدم الألغاز المخصصة عالية الجودة الخشب أو مواد أخرى.ثم يتم لصق العمل الفني بمادة الدعم بمادة لاصقة.


A Jigsaw Pفوهة المصنّعين قد تستخدم العديد من أدوات قطع الألغاز لإنتاج الألغاز ، وتعد مراقبة الجودة أمرًا بالغ الأهمية للمنتج النهائي.تعد حدة الشفرات عاملاً مهمًا أيضًا ، نظرًا لأن الشفرة الحادة قد تؤدي إلى قطع أفضل في صورة واحدة ولكن أقل في صورة أخرى.


1000 قطعة مخصصة اللغز

لغز

أحجية جقسو

مصنعي اللغز